الأربعاء، 30 يونيو 2010

مساابقه احلا دول


هاالووووو صبايا كيفكن ؟؟؟ ان شااء الله تكوونوو طيبين
المهم اليووم جبتلكم مساابقه ال ي تبا تشترك تكتب في التعليق او ب سجل زوااري
والمشتركاات رح احط صورهم في المووضووع القاادم
فكرة المساااابقه هيه انك تلبسي ملابس مررره حلووه وتتمكيجي
وتطلع الدوول زي البااربي وانا ححط صور المشتركاات في المووضووع القادم
اوووكي وانا ابا 8 بناات بس بااااااااااااي

هناك 27 تعليقًا:

  1. انا بدي اشترك لو سمحتي
    lovly.sosogirl

    ردحذف
  2. حلوة كتير المسابقة بدي اشترك رح اكتبلك بالسجل الزوار

    ردحذف
  3. اووكي المشتركووون همه

    ردحذف
  4. اووكي المشتركوون همه
    nona_al_mjnona
    و
    rafof

    ردحذف
  5. المشتركين همه
    nona_al_mjnona و rafof
    وararar

    ردحذف
  6. 3 مشتركاات الا الان

    ردحذف
  7. انااااا بدي اشترك
    ararar

    ردحذف
  8. طيب مين اسمهاا رورو في الحديث

    ردحذف
  9. رجااء كل وحده تكتب تقوول اسمهاا في ستاار دوول عشااني تلخبط

    ردحذف
  10. ممكن اشترك ..؟
    انا d-dodo

    ردحذف
  11. هاي كيفك..؟ انشاء الله بخير
    ممكن اشترك ؟


    انا girl-love-angel

    ردحذف
  12. اكيد كلكم بتشتركووو بس ابا الي اشتركت في المدوونه ولي ماا شتركت تشترك بسررررعه

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. هاي انا ابغا اشترك انا
    girl-love-angel
    اشتركة بالمدونه

    ردحذف
  15. لود متى تبدأ المسابقة؟!..
    ararar

    ردحذف
  16. مرآحب قلبووو انا كاتبه لك بسجل الزوار اني ابي اشترك

    وقلت اجي اكتب هنا كمان علشان ماتنسيني هع
    يالله بايو

    ردحذف
  17. اكيد انتي مشترككه مداام انك اشتركتي بالمدوونه

    ردحذف
  18. اكيد عنمري انتي مشتركه

    ردحذف
  19. لما يسير في 8 بناات قوولو انتوو لصحبااتك يشتركوو

    ردحذف
  20. المشتركوون في المسااابقه همه
    yas0o
    و
    rafof
    و
    ararar
    و
    girl-love-angel
    و
    nona_al_mjnona
    الين دحين دولا المشتركين في المسااابقه

    ردحذف
  21. حبيتبي d-dodo انتي ماارح تدخلي المساابقه الا اذا اشتركتي بالمدوونه وبليز اي بنت تبا تشترك بالمسااابقه تكتبلي بسجل زواااري واهم شي انهاا تعلق هنااا وتقوول اسمهاا وتكوون مسجله بالمدوونه

    ردحذف
  22. انا salma_soso99

    بدى اشترك فى المسابقه الروعه دى

    ردحذف
  23. المشتركوون في المسااابقه همه
    yas0o
    و
    rafof
    و
    ararar
    و
    girl-love-angel
    و
    nona_al_mjnona
    و
    salma_soso99

    الين دحين دولا المشتركين في المسااابقه

    ردحذف
  24. اكيد يا سلمى حتشتركي وانتي الرووعه

    ردحذف
  25. انا كمان ابغا اشتركــ
    عادي

    اناamo0oolh

    ردحذف
  26. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  27. هاي بنان انا LoOod-happy مالكة دي المدوونه هيا ضااع رقمها السري اشتركوو في مدوونتي الجديده بليز حيااتي انتوو طبعا الكل حيشترك في المساابقه الي انا مسويتها في مدوونتي الجديده

    ردحذف